قوالب بلوجر معربة

الثلاثاء، 17 يونيو 2014

دليلك للعمل على الانترنت



اليوم سأقدم لكم مقال مختلف عما سبقه في هذا القسم, فلطالما كان العنوان او حتى الوصف لمقالات قسم الربح من الإنترنت هي الربح عن طريق الانترنت ولكن ما سأقدمه اليوم مختلف تماماً فهو ليس ربح إنما عمل بكل ما تعنيه الكلمة من معنى, فهنا ستكون بائع و تتلقى طلبات و تقوم بتنفيذها و تأخذ الأجر على ذلك, وانا ببساطة أتحدث هنا عن مواقع تقديم الخدمات مثل خمسات, فهي مواقع تعتمد بالدرجة الأولى على تحويل خبراتك و مهاراتك الشخصية لخدمات تقدمها لغيرك ليستفيد منها و يعطيك مقابل ذلك أجرك فخلال شهر تقريباً يمكنك تحقيق مبلغ يُقدّر بـ100-200$ وهذا كبداية فقط ومن واقع تجربتي الشخصية مع خمسات الرائع!

ففكرة الموقع عبارة عن بائع و مشتري ( تقدم خدمة مغرية و مفيدة و حقيقية يمكنك القيام بها، و يفضل ان تكون فريدة من نوعها و يأتي مشتري يبحث عن من يقدم هذه الخدمة فيشتريها منك) و عند حصول المشتري على الخدمة وعند قيامك بتسليم ما طلبه منك يقوم بتقييم خدمتك و تحصل على الإيردات، فأنا شخصياً عملت على تقديم خدمات متعددة بالموقع و لكن توقفت الآن لأنني لم أعد أمتلك وقتاً كما كان لدي في السابق، فقد إستحلت الدراسة و التدوين وأشغالي الشخصية كلّ وقتي، كما وأن عدد البائعين في خمسات زاد بشكل سريع جداً ما شاء الله، فقلت خليني أقطع فترة، ومن يعلم لربما أعود في المستقبل!

المهم، أعلم أنك لربما كقارئ تنتظري لأتحدث عن نوعية الخدمات التي قدمتها في خمسات، ولن أكتم عنك هذا، فبكل صراحة طوال فترة إقامتي كمقدم خدمات في خمسات، قدمت 3 خدمات فقط، ألا وهي: 1-الترجمة 2-التسجيل الصوتي 3-الهندسة الصوتية.

وسأتحدث لكم عن تجربتي مع كل واحدة على حدى، وسأبدأ مع الترجمة حيث كان لها النصيب الأكبر من مبيعاتي، فإن الترجمة تميزت بأنها كانت تجذب الكثير من المشترين، فقد كنت أترجم 500-750 كلمة مقابل 5$ من العربية إلى الإنجليزية وبالعكس، وقد قدّمت أكثر من 80 خدمة ترجمة به، أي رزقني الله بأكثر من 400$ دولار من الترجمة فقط وبعد خصومات مستحقات الموقع و رسوم التحويل من بايبال فقد وصل ليدي صافي أرباح ما يقارب 300$ دولار وهذا من الترجمة فقط.

أما ما يخص التسجيل الصوتي فقد كانت ثاني أكثر خدمة مبيعاً لدي، فقد كنت أسجل نص بحدود 300 كلمة مقابل 5$ مع الهندسة الصوتية و التعديلات التي يريدها المشتري، وقد بعت ما يقارب ال30 خدمة منها وحققت إيرادات تصل إلى 150$ دولار وبعد خصم الرسوم و خلافه تقريباً وصل يدي 100$.

أما ما يخص الهندسة الصوتية فقد كان لها النصيب الأصغر من المبيعات حيث بلغت مبيعاتي بها 15 طلب تقريباً أي أرباحي من الهندسة الصوتية وصلت لـ75$ دولار وبعد الخصومات و الرسوم، وصلت يدي من الهندسة الصوتية 50$ تقريباً.

وكل هذا خلال مدة 3 أشهر فقط، أي خلال 3 أشهر رزقني الله من خمسات أكثر من 600$ دولار وصلني منها صافي 500$ تقريباً وهذا كان بالنسبة لي كالحلم، فأنا طوال فترة نشاطي على الإنترنت لم أجد أي طريقة لتحقيق أرباح مضمونة من الإنترنت إلا عن طريق جوجل أدسنس والذي لمدة تزيد عن عامين من العمل به، لم يعد علي بأي فائدة ولا أي دولار في يدي، وبالتالي عندما وجدت خمسات كان كالمفتاح الذي فتح لي باب تحقيق حلمي والربح من الإنترنت وقد استمريت بالعمل به لثلاثة أشهر ومن ثم توقفت عن ذلك بسبب إنشغالات الحياة وضيق الوقت كما قلت لكم، فإن كنت أنت بدورك كما كنت أنا، تبحث عن الطريق الصحيح الذي عليك أن تمشى به لتبدأ بتحقيق الأرباح والإيرادات فعليك بخمسات.


إضغط هنا إن كنت تريد أن ترى حسابي في خمسات

من فضلك اضغظ لايك لمشاهدة لينك التحميل

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قال تعالى :: ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ) فدائماً تذكروا يا إخوتي الأحبة هذه الآية الكريمة،

ولندرك جميعاً قيمة ما نقول قبل فوات الأوان، ولكم حريّة التعليق...

افلام اون لاين

لا تدع الإنترنت يلهيك عن عباداتك ولا تنسى ذكر الله

لا تدع الإنترنت يلهيك عن عباداتك ولا تنسى ذكر الله
 
© 2014 جميع حقوق النشر محفوظة لدى المعرفة Blog | تصميم قوالب بلوجر