قوالب بلوجر معربة

السبت، 28 يونيو 2014

الحل النهائي لمشكلة .Net Framework

جهاز الحاسوب المحمول الخاص بي عليه Windows 7 وقد تعرضت لمشكلة خلال الأسبوع الماضي ألا وهي أنني قمت بتنزيل لعبة من الإنترنت وتطلبت مني تحديث .net framework وبالتالي حاولت تحديثه فلم يعمل فقمت من شدة وثوقي بمايكروسوفت بإزالته لإعادة تحميله وهنا حصلت الكارثة! حيث أنني لم أتمكن من تشغيل معظم البرامج الكبيرة التي استخدمها وبدأت مسيرة البحث عن حل.



فجربت أكثر من 50 أداة إصلاح Fix و Repair و شروحات و فيديوهات انجليزية و عربية على اليوتيوب وقمت بتحميل جميع أجزاء الفريم ورك من 4.5 إلى 2.0 ولم أجد الحل وشعرت بأنه برنامج لا يمكن الحصول عليه إلا من خلال تحميل كامل الويندوز فقط.

وطوال فترة بحثي عن الحل، وأنا أقول بنفسي سأجد الحل، سأحل هذه المشكلة، هنالك حل بكل تأكيد، ولكن وصلت لمرحلة اليأس! وقبل أن يصيبني الإحباط بثواني وقبل قيامي بالفورمات وخسارة كل البرامج و الملفات الموجودة لدي قلت بنفسي: "ما ضل إشي ما جربته خليني أجرب أنزّل الجزء الأول 1.1 من البرنامج ما رح أخسر إشي" وفعلاً قمت بتنزيله و انا اضغط ازرار المتابعة (Next) وأنا أنتظر أن يظهرلي Install error وبينما أنا أنتظر فشل التنزيل حصلت المفاجأه حيث ظهرت لي رسالة إكتمل التنزيل - Install Complete - ولم أصدق قلت أكيد فيه غلط، دخلت برنامج Sony Vegas 10 حيث كان لا يعمل قبل التنزيل بسبب الدوت نيت فريم ورك، وبالفعل بدأ بالعمل بشكل طبيعي!

وها أنا أقدم لكم الحل إن شاء الله على طبق من ذهب على أمل أن يعمل ..



من فضلك اضغظ لايك لمشاهدة لينك التحميل

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قال تعالى :: ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ) فدائماً تذكروا يا إخوتي الأحبة هذه الآية الكريمة،

ولندرك جميعاً قيمة ما نقول قبل فوات الأوان، ولكم حريّة التعليق...

افلام اون لاين

لا تدع الإنترنت يلهيك عن عباداتك ولا تنسى ذكر الله

لا تدع الإنترنت يلهيك عن عباداتك ولا تنسى ذكر الله
 
© 2014 جميع حقوق النشر محفوظة لدى المعرفة Blog | تصميم قوالب بلوجر