قوالب بلوجر معربة

الثلاثاء، 11 فبراير 2014

تجربتي في الشراء من موقع خمسات

بسم الله الرحمن الرحيم نبدأ و الصلاة و السلام على رسول الله ..

سأسرد لكم اليوم تجربتي في شراء كتاب من موقع خمسات القائم على تقديم الخدمات المصغرة ولكي أقطع الشك في اليقين اقولك لكم انني لا اعرف البائع معرفة شخصية ولا يعرف هو نفسه انني كتت هذا المقال واقول قولي هذا لكي لا يظن أحدٌ ما ان الهدف من هذا المقال هو الترويج لخدمة المشتري أو خلافه ولكنه شخص محترم جداً و خلوق للأمانه. وبالحقيقة كتبت هذا المقال لأسرد لكم أحد تجاربي المتواضعة في الشراء من موقع خمسات لا أكثر ^_^.



لعلك تفاجئت من الصورة أعلاه ! ولكن قبل انا اسرد لكم التجربة سأقول لكم انني كنت ابحث عن وسيلة لتعلم البرمجة وبالذات البرجمة بلغة php فرأيت الفيديوهات والدورات والشروحات في أكثر من موقع وفي العديد من اللغات، ولكن قلت لن يعطيني العزيمة و الإصرار لتعلم هذة اللغة و الإستمرار إلا إن دفعت من جيبي ! نعم يا عزيزي القارئ فعندما تدفع ثمن شيء ما حتى لو كان دولار واحد فستعتني به و تحرص على أخذ كامل ما به لأنك دفعت فقط، بالتالي بدأت أبحث في خمسات عن شخص يعلمني البرمجة ولكن للأسف أرخص الأسعار كانت بالنسبة لي باهضة الثمن إما 25$ للساعتين و الكورس 8 ساعات او ما يقاربها. بالتالي قررت شراء كتاب يشرح لك البرمجة من بائع اسمه G-Moh ، وبالفعل بحثت و بحثت حتى وجدت كتاب بسعر 5$ وقمت بشرائه.


 وبالفعل قمت بطلب الخدمة من الأخ محمد ودفعت من رصيدي في خمسات و اشتريت الكتاب و اعطاني معه هدية ألا وهي 3 ملفات بهن شروحات + بعض الأكواد الجاهزة و ملف به برنامج السيرفر المحلي localhost ألا وهو برنامج AppServ والذي كان ليس بالجديد علي لأنني كنت استخدمة بالماضي عندما كنت أقوم أيام عز المنتديات بتصميم ستايلات وواجهات فلاشية وخلافه، ما علينا المهم خلونا لا نطلع عن سياق الموضوع :)، وكانت تلك الهدايا بالنسبة لي كمبتدء في عالم البرمجة جيدة وميزة إضافية للخدمة.

وبصراحه عند قيامي بتصفح الكتاب وجدت انه متعوب عليه و مشروح بطريقة جيدة ويبدأ معك خطوة بخطوة لكن برأيي الشخصي ستحتاج ان يكون لديك خلفية بسيطة جداً جداً في اكواد البي اتش بي قبل البدء بالتعلم منه، لأنه يحتوي بعض الرموز البرمجية دون توضيح عن عملها لكن ان كنت جيداً باللغة الإنجليزية لن تهتم لأن أكواد اللغة إنجليزية مفهومة بالطبع، فبالتالي ستفهمها كأنها كلمات منفردة او مصطلحات.

وهي لعلها تكون تجربة بسيطة لكن أحببت أن اشارككم بها لتتشجعوا على الشراء في حال احتجتم لشراء من الموقع و ترددتم في ذلك.



فتوكل على الله و اعلم ان فريق الدعم الفني في موقع خمسات في مساعدتك دائماً، فقط قم بقراءة الشروط و سياسات الإستخدام بعناية لضمان حقك في حال حدوث مشكلة ما في عملية الشراء لا سمح الله، وإن كان لديك خدمات مميزة تستطيع تقديمها فصدقني لربما تغير حياتك بسبب هذا الموقع كما تغيّرت حياة الكثيرين من قبلك به.

وشكراً جزيلاً لكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ..
من فضلك اضغظ لايك لمشاهدة لينك التحميل

2 التعليقات:

  1. كلام رائع وجميل وشكرا لك على نصائحك الغالية والثمنة

    ردحذف
  2. مصطفى عبد السلام12 مارس 2014 في 5:45 ص

    شكرا لتشجيعي على الشراء من الموقع

    ردحذف

قال تعالى :: ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ) فدائماً تذكروا يا إخوتي الأحبة هذه الآية الكريمة،

ولندرك جميعاً قيمة ما نقول قبل فوات الأوان، ولكم حريّة التعليق...

افلام اون لاين

لا تدع الإنترنت يلهيك عن عباداتك ولا تنسى ذكر الله

لا تدع الإنترنت يلهيك عن عباداتك ولا تنسى ذكر الله
 
© 2014 جميع حقوق النشر محفوظة لدى المعرفة Blog | تصميم قوالب بلوجر