قوالب بلوجر معربة

الأربعاء، 10 أبريل 2013

كيف تخسر 5 كيلو في اسبوع فقط ادخل لتعرف الآن

السلام عليكم


اليوم سأسرد لكم طريقة سحرية لخسارة أكثر من 5 كيلو في اسبوع فقط ومجربة ..



أولاً بالنسبه للأكل فيجب ان تكون هنالك وجبتين فقط وهما الفطور و الغذاء

 بالطول بالعرض بعد الساعة 6 المساء الأكل ممنوع منعاً باتاً و الحلو ممنوع بأي وقت يعني خلال مدة الرجيم كاملة ..

الفطور ,,  يجب ان يحتوي الفطور على ملعقة ونصف من البقوليات مثل الحمص و اجبان و البان و مشتقاته مع كاسة حليب او كاسة قريب فروت مع 4 خبز توست محمص أو طازج لا فرق ..

الغذاء ,, يجب ان يحتوي على صدر دجاجة او سمكة او قطعة ستيك مع ( سلطة شوربة خضار حسب الرغبة ) ويجوز اكل الرز مرة واحدة اسبوعياً و كميته هي :: 8 ملاعق .

العشاء .. يسمح بـ( السلطات و أي نوع من أنواع الخضار و يمكن تناول التفاح و البرتقال كما تحب لكن ليس بشكل مفرط يعني تسكيت للجوع فقط ولا يسمح بأي نوع اخر من الأطعمة ).

المشروبات .. يجوز لك شرب اي شيء من شاي و قهوة و نسكافيه و شاي أخضر لكن دون سكر او حتى سكر صناعي او مخفف.
ويجب ممارسة الرياضة لمدة لا تقل عن ساعة يومياً حتى لو مشي خفيف او سباحة او اي شيء حسب الرغبة وكل ما زادت المدة زادت كمية الوزن الذي سينقص إن شاء الله


و ينصح بشرب الشاي الاخضر يومياً قبل النوم و بعد ان تصحى من النوم ويجوز لك يوم الخميس أكل وجبة عشاء خفيفة مما تريد مثل سندويشة واحدة فقط ويمنع ان تحتوي على اي نوع من انواع الدهون ولنتائج افضل بامكانك عمل عشاء سلطة فواكه كنوع من التغيير.

و لا تفرط في اجهاد نفسك فعند ممارسة التخسيس و الرياضة حاول ان تستمع قدر الامكان و لتجعلها تجربة جميلة أكثر من حجة وحاجة و اجعلها عبارة عن عمل تمارسة لترتاح فيه لا ترتاح منه ,, و الحياة الصحية أفضل للجميع و بالتوفيق لكم جميعاً و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

ونصيحة أخيره لك\ي.

على الريق يجب ان تشرب\ي كوب من ( الزنجبيل مع عصير نصف ليمونة ) قبل ان تشرب\ي او تأكل\ي اي شيء

بالنسبة للفطور والغذاء و العشاء حاولي ان تبتعد\ي عن البروتينات لمدة اسبوعين على الأقل و اجعلي كل انواع طعامك من الخضروات و الفواكه و النشويات و بعد الفطور و الغذاء اشرب\ي كوب من الشاي الأخضر او كوب من عصير التفاح الطبيعي دون اضافة سكر او اي محليات صناعية و يجب ان تتناول\ي قبل كل وجبة ما عدا الفطور بربع ساعة كوب من الماء الفاتر وقبل الفطور اشرب\ي 4 أكواب ماء فاترة, وخلال اليوم اذا احسست\ي بالجوع حاول\ي ان تتناول\ي احد انواع الفواكه ذات السعرات الحرارية السالبة التي تحتاج لسعرات حرارية لتحرقها أكثر مما تعطي الجسم سعرات حرارية ! فتكون\ي اصبت\ي عصفورين بحجر واحد فأمليتي معدتك و كذلك حرقت\ي سعرات حرارية بنفس الوقت ! و هذه الأنواع من الفواكه هي ( التفاح, الكيوي, الفراولة, الجريب فروت )

وأنا على هذا البرنامج خسرت أكثر من 12 كيلو في اسبوع لكن للأمانه كنت أمارس السباحة و الرياضة يومياً لأكثر من 7 ساعات ولا أتناول العشاء و لا اي نوع من انواع الدهون و النشويات و الحلويات بتاتاً ونزلت وقتها و الحمدلله، فمع الإلتزام و الإصرار يتحقق المراد.
من فضلك اضغظ لايك لمشاهدة لينك التحميل

1 التعليقات:

  1. نصائح مهمة ''
    افضل شي تقليص كمية الطعام و كترة الحركة

    ردحذف

قال تعالى :: ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ) فدائماً تذكروا يا إخوتي الأحبة هذه الآية الكريمة،

ولندرك جميعاً قيمة ما نقول قبل فوات الأوان، ولكم حريّة التعليق...

افلام اون لاين

لا تدع الإنترنت يلهيك عن عباداتك ولا تنسى ذكر الله

لا تدع الإنترنت يلهيك عن عباداتك ولا تنسى ذكر الله
 
© 2014 جميع حقوق النشر محفوظة لدى المعرفة Blog | تصميم قوالب بلوجر