قوالب بلوجر معربة

الاثنين، 8 أبريل، 2013

اسرائيل تتلقى هجمات جبارة من العقول العربية

السلام عليكم

تم تدمير اكثر من 650 موقع اسرائيلي حتى الان على يد ناشطين الكترونيين عرب اما إسرائيل تقف عاجزة امام الهجمات الإلكترونية المتنوعة التي تتعرض لها الآن من مصادر مختلفة ، وعدة مجموعات عربية وغربية ستسهر الليلة على شن هجمات متنوعة .



وقد بدأت البورصة الاسرائيلية بفقدان الملايين بسبب الهجمات العربية الالكترونية عليها وهذه ليست بكذبة نيسان ومعظم العرب هم من كسوفا والبانيا والمغرب وتركيا واندونيسيا وبعض السعوديين والفلسطينيين و عدد الحسابات الاسرائيلية التي تم تدميرها حتى الآن هم 20000 حساب فيسبوك اسرائيلي و 500 حساب تويتر و 3000 حساب بنكي في المصارف الاسرائيلية وقد أعلنت الكثير من القنوات الاسرائيلية انه في حال لم يتم وقف الهجمات عليها فان اقتصادهم سيرجع لأكثر من 5 سنين للوراء و سينخفض ترتيبها في اسواق البورصه بشكل فظيع قولو آمين :) .. وقد تم الاعلان مؤخراً ان الدول التي اشتركت في هذه الحرب ضد اسرائيل لهذه اللحظه هي ﺳﻮﺭﻳﺎ، ﻟﺒﻨﺎﻥ، ﻓﻠﺴﻄﻴﻦ، ﺍﻷﺭﺩﻥ، ﻣﺼﺮ، ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻥ، ﺍﻟﺠﺰﺍﺋﺮ، إﻧﺪﻭﻧﻴﺴﻴﺎ، ﺍﻟﻤﻐﺮﺏ, تركيا, تونس, السعودية.. ﻭﻏﻴﺮﻫﺎ فيما ﻭﺻﻠﺖ ﺃﻋﺪﺍﺩ ﺍﻟﻤﻬﺎﺟﻤﻴﻦ إلى ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ 10000 مقاتل الكتروني و ان شاء الله نسمع خبر مسح اسرائيل من فضاء الانترنت بأكمله.

وفي بيان اخر على العديد من القنوات الاسرائيلية ظهر ان اسرائيل قد طلبت العون و النجدة من الولايات المتحدة الأمريكية و فرنسا لتقف معها ضد عقول العرب ولم يتم اصدار اي بيان برد عليهم حتى الان.

والله يكون في نصرة و عون العرب و المسلمين في كل مكان و كل زمان إن شاء الله ,, السلام عليكم


من فضلك اضغظ لايك لمشاهدة لينك التحميل

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قال تعالى :: ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ) فدائماً تذكروا يا إخوتي الأحبة هذه الآية الكريمة،

ولندرك جميعاً قيمة ما نقول قبل فوات الأوان، ولكم حريّة التعليق...

افلام اون لاين

لا تدع الإنترنت يلهيك عن عباداتك ولا تنسى ذكر الله

لا تدع الإنترنت يلهيك عن عباداتك ولا تنسى ذكر الله
 
© 2014 جميع حقوق النشر محفوظة لدى المعرفة Blog | تصميم قوالب بلوجر