قوالب بلوجر معربة

السبت، 2 نوفمبر، 2013

تجربتي مع موقع خمسات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل أن نبدأ أرجوا من حضراتكم ان تصلوا على رسول الله ( صلَّ الله عليه وعلى آله و صحبه أجمعين و سلم ) ثم أما بعد,

انا منذ شهور و انا مشترك في موقع خمسات وكنت قد قمت بوضع عدد من الخدمات في الموقع لكن لم اتابع الموقع بتاتاً لأن الخدمات التي وضعتها كانت شبه مكرره و قليل الطلب عليها و وضعتها فقط لتجربة الموقع ولكن دخلت بيوم من الأيام لإيميلي ووجدت بريد الكتروني قد وصلني ان هنالك شخص ما قد طلب خدمة قبل 5 أيام !

 دخلت الموقع وللأسف لم أجدها :( شككت بان الايميل قد جائني عن طريق الغلط :P ولكن علمت بأني تأخرت كثيراً فلا مجال للغلط في هذه المواقع فقررت ان اضع مجموعة جديدة من الخدمات ولأسابيع لم يأتي أي طلب فبدأت بنسيان الموضوع.

 فبدأت بقراءة مقالات مختلفة عن التسويق و الاعلانات و و و..إلخ من مختلف المواضيع و مررت بمقالة قد كتب بها ان هنالك احد البائعين قد حقق أكثر من 1000 دولار باستخدام موقع خمسات فقط ! فتذكرت الحساب الخاص بي و ما ان قمت بالانتهاء من قراءة المقال فقررت بأن ابدأ من جديد بجدية مع الموقع و ان اضع خدمات انا أبرع بها و أقوم بها باحترافية منذ زمن فوضعت البارحة خدمات جديدة و اليوم أتاني أول طلب :D والجميل بالموضوع اني عرفت عن طريق الصدفة فقد كنت ربطت بريدي الإلكتروني بتطبيق الايميل على هاتفي ليصلني كل ايميل جديد ولا نية لي بالعمل أو خلافه ! المهم ,, 

خرجت انا واصدقائي للسوق فبينما نحن جالسين في المقهى دخلت على الانترنت لأرى اذا ما كان هنالك أي رسائل جديدة على الواتساب ! وتفاجأت بصوت رنة الإيميل -طــن- و تنبيه يقول ان هنالك ايميل جديد من موقع خمسات فتحت تطبيق البريد الكتروني فوجدت ما وجدت D: ألا وهو طلب خدمة جديد على خمسات :) فتغيرت ملامح وجهي وقلت بالحرف : ( الللللعب ) هههههههه لعلها كلمة لا تصف حالتي لكنها كانت كالمفاجأه فما ان قرأت الايميل فأصبحت اريد ان اترك المقهى و اتوجه الى المنزل لأبدأ بالعمل وفعلاً خلال ساعتين كنت في البيت و فاتح الموقع و وجدت ان هنالك 3 تنبيهات جديدة فضغط عليها فورياً و الـ3 على نفس الخدمة فقلت : (يا محاسن الصدف) ففتحتهم وقمت بالعمل بشكل مباشر عليهم و خلال ساعتين كنت قد انهيت الـ3 خدمات و حصلت على تقييم ايجابي من احد الأخوه المشترين بارك الله فيه و وقتها فقط عرفت ان ليس هنالك ما يسمى بالحياة وبالذات على الانترنت بـ(مستحيل) فقط هنالك شيء يسمى كيف احول هذا المحال بطريقتي لسهل الوصول إليه و احقق اهدافي.

أتمنى أن تكون تجربتي المتواضعه مصدر تحفيز لكم ان شاء الله 
وللاطلاع على خدماتي اضغط على الصورة أدناه

https://khamsat.com/?r=18623


واسئل الله ان يوفقنا لما يحبه و يرضاه ويفتح لنا ابواب الرزق الحلال.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من فضلك اضغظ لايك لمشاهدة لينك التحميل

1 التعليقات:

قال تعالى :: ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ) فدائماً تذكروا يا إخوتي الأحبة هذه الآية الكريمة،

ولندرك جميعاً قيمة ما نقول قبل فوات الأوان، ولكم حريّة التعليق...

افلام اون لاين

لا تدع الإنترنت يلهيك عن عباداتك ولا تنسى ذكر الله

لا تدع الإنترنت يلهيك عن عباداتك ولا تنسى ذكر الله
 
© 2014 جميع حقوق النشر محفوظة لدى المعرفة Blog | تصميم قوالب بلوجر