قوالب بلوجر معربة

الثلاثاء، 5 مارس 2013

كيف أنحف 2

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنت قبل أسبوع تقريباً قد كتبت الجزء الأول من سلسلة كيف أنحف ! و اليوم ان شاء الله سأقوم بسرد الجزء الثاني منها, على بركة الله نبداً.


وأحب أبشركم, من وقت ما كتبت المقال نزلت تقريباً 5 كيلو والحمدلله مع اني مو حاسس بالفرق بجسمي بالمره لكن الميزان ما بكذب والمهم والي عارف انكم بدكم تعرفوه كيف نزلتهم صح ؟ تمام انا حقولكم ..

اول اشي و هو اعتقد المنبع الأساسي للي خسيتهم > مشي لا يقل عن ربع ساعه يومي و بسرعة متوسطة يعني لا ركض علشان ما تتعب ولا مشي خفيف لدرجة ما تحس انك مشيت إلا اذا كنت تعبان بيومها عادي اتمشى على راحتك D: ثانياً بطلت أتعشى مع ان العشاء كان بالنسبه لي الوجبه الرئيسية يعني اهم من الفطور و الغذاء ^_^ وثالثاً صرت اذا حابب آكل اشي حلو احاول ما اكله قبل النوم بفتره قليله يعني آخر فتره متاحه للحلويات العصر و احاول يكون فترة الصباح الباكر وطبعاً تكون كمية قليلة يعني لهدف اني ما احرم حالي وما اصبر لا اكثر ..

والآن سأعرض لكم معلومات عن أهم 3 أنواع رياضة والتي تؤدي لحرق السعرات الحرارية بنتائج مذهلة ولن تكون تسلق جبال أو التزلج على الجليد فاطمئن :) .

وأولهم هي أقلهم حرقاً للسعرات الحرارية وهي - كرة القدم - ممكن تقولي انا رجل أعمال أو أنا ست بيت فكيف سألعب كرة قدم ؟ اقولك لست ملزم بالذهاب لملعب وتكوين فريق من 14 لاعب لحرق السعرات الحرارية فهدفنا هو ممارسة الرياضة وليس اللعب فبإمكانك القيام بركل الكرة على حائط غرفة فارغة في بيتك مثلاً و اعادة الكرة لمدة لا تزيد عن الساعة يومياً و النتائج المبهرة انك تحرق أكثر من 500 سعر حراري بكل يوم تمارس فيه لعب كرة القدم !.

الرياضة الثانية وتعتبر ذات نتائج ممتازة هي الركض وقانون الركض الأول لحرق الدهون هو أنك كلما ركضت أسرع كلما حرقت أكثر فليس هنالك مدة محددة للركض لكن انا كما قلت مسبقاً 15 دقيقة ممتازة كبداية فلا داعي لإجهاد أنفسنا منذ بداية الطريق ثم نقوم بتزويد الوقت لأن نصل لساعة ركض يومياً ونحرق ما يقارب الـ800 سعر حراري وأكثر حسب سرعتك بالركض.

الرياضة الثالثة وهي الأفضل و المفضلة بالنسبة لي شخصياُ و هي السباحة وتعد من أجمل و أكثر أنواع الرياضة حرقاً للسعرات الحرارية لأنها تجعلك تحرك جميع أطرافك خلال ممارستها مما يؤدي لحرق أكثر من 1000 سعر حراري خلال الساعة الواحدة و قبل هذا الوقت كنت قد خسرت أكثر من 10 كيلو بسبب السباحه فقط ! فأنصح الجميع بها.

ونصيحتي لكم أحبائي أن لا تنتظروا النتائج و نزول وزنكم فحسب بل أستمتعوا بعملية تخفيف الوزن و ممارسة الرياضة و حرق الدهون فمن أحب عملاً عمل ما أحب.

وان شاء الله الجدول و باقي النصائح و المعلومات في باقي الأجزاء من السلسلة, السلام عليكم.

من فضلك اضغظ لايك لمشاهدة لينك التحميل

1 التعليقات:

قال تعالى :: ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ) فدائماً تذكروا يا إخوتي الأحبة هذه الآية الكريمة،

ولندرك جميعاً قيمة ما نقول قبل فوات الأوان، ولكم حريّة التعليق...

افلام اون لاين

لا تدع الإنترنت يلهيك عن عباداتك ولا تنسى ذكر الله

لا تدع الإنترنت يلهيك عن عباداتك ولا تنسى ذكر الله
 
© 2014 جميع حقوق النشر محفوظة لدى المعرفة Blog | تصميم قوالب بلوجر